نوادي دبي

استكشف اجمل صالات سينما في الهواء الطلق في دبي

نقدم لكم تقرير ترفيهي شامل عن اجمل صالات سينما في الهواء الطلق في دبي والتي توفر اجواء مثالية لقضاء وقت مميز لذلك اليكم هذا التقرير الشامل,

تحلو الجلسات الخارجية مع حلول الطقس الجميل، والكثير من المطاعم افتتحت شرفاتها والعديد من النوادي الشاطئية وأماكن السهر افتتحت أبوابها لموسمٍ جديد. لكن ما رأيكم أن تستمتعوا بهذا الطقس الرائع وأنتم تشاهدون أحدث الأفلام تحت أضواء النجوم؟ إليكم أبرز صالات السينما الخارجية في دبي:


سينما على الرمال Cinema on the Sand

تريدون الاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة من نوعها؟ ما رأيكم بالاسترخاء على الشاطئ وأمامكم شاشة رائعة تعرض أجمل الأفلام تحت ضوء النجوم؟ يقدّم نادي زيرو جرافيتي (Zero Gravity) الشاطئي الشهير سينما Cinema on the Sand خلال فصل الشتاء، مع أفلامٍ كلاسيكية شهيرة مثل سلسلة Pirates of the Caribbean وفيلم A Star is Born. سعر التذكرة 50 درهماً لكن باستعمال قيمتها كاملةً لشراء المأكولات والمشروبات. الحجز ليس ضرورياً، لكن عرض الفيلم يبدأ عند الساعة 8 مساءً، فلا تتأخروا.
العنوان: سكاي دايف، مرسى دبي
الموعد: تختلف الأوقات والتواريخ
التذاكر: 50 درهماً
للمزيد من المعلومات: 043990009

سينما في الهواء الطلق في أبراج بحيرات جميرا JLT Cinema Under The Stars

هل تتطلعون إلى قضاء يوم الجمعة بطريقة مختلفة؟ توجّهوا إلى السينما المفتوحة في أبراج بحيرات جميرا. حيث تعرض كلّ يوم جمعة فيلماً مميزاً، من أفلام الأكشن إلى أفلام الرسوم المتحركة. الدخول مجاني، فقط لا تنسوا جلب مأكولاتكم الخفيفة وغطاء خفيف للجلوس عليه.
العنوان: أبراج بحيرات جميرا
الموعد: الجمعة من كل أسبوع عند الساعة 6:50 مساءً
التذاكر: الدخول مجاني
للمزيد من المعلومات: www.dmcc.ae

سينما خارجية في مطعم West 14th

لجلسة عائلية مميزة، توجهوا إلى مطعم ويست 14th في نخلة جميرا كلّ يوم خميس، حيث يعرض أفلام مخصصة للصغار ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، وأفلام عائلية ابتداءً من الساعة 9:30 مساءً. احجزوا مكانكم المريح واستمتعوا بمشاهدة أجمل الأفلام مع طبق مشاوي رائع، وابدؤوا عطلتكم على نحوٍ رائع!
العنوان: فندق ديوكس دبي، نخلة جميرا
الموعد: الخميس من كل أسبوع من الساعة 6:30 مساءً
التذاكر: الأسعار حسب الطلب
للمزيد من المعلومات: 044551101

سينما OUTDOOR الخارجية

استمتعوا بأحدث الأفلام المعروضة في صالات سينما فوكس ولكن في الهواء الطلق تحت أضواء النجوم، إذ تشتمل صالات سينما  فوكس الشهيرة على صالتين خارجيتين، إحداهما في الغاليريا مول في شارع الوصل، والثانية في فندق ألوفت ديرة سيتي سنتر. استرخوا على مقاعدكم المريحة وتلذذوا بأشهى المأكولات والمشروبات.
العنوان: الغاليريا مول في شارع الوصل، فندق ألوفت ديرة سيتي سنتر
الموعد: يومياً
التذاكر: من 75 درهماً
للحجز وللمزيد من المعلومات: uae.voxcinemas.com

سينما أوربان الخارجية Urban Outdoor Cinema في حبتور جراند

ما رأيكم بالاسترخاء في حدائق منتجع حبتور جراند الشاطئية الرائعة ومشاهدة أجمل أفلام هوليوود بصحبة الأصدقاء؟ تعرض السينما الخارجية 3 أفلام أسبوعياً وتتراوح بين أفلامٍ كلاسيكية شهيرة وأحدث الإصدارات.
العنوان: منتجع حبتور جراند، جميرا بيتش ريزدنس
الموعد: من السبت إلى الاثنين عند الساعة 7:30 مساءً
التذاكر: 75 درهماً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043995000

سينما Sea-nema الخارجية في ريكسوس بريميوم

تقدّم لكم هذه السينما الخارجية الجديدة في ممشى جميرا بيتش ريزدنس أحدث الأفلام مع قائمة طعام خاصة تضم أشهى الأطباق مثل البيتزا والبطاطا المقلية والفشار. يشهد شهرا نوفمبر وديسمبر عرض الكثير من الأفلام الجميلة مثل Suicide Squad وAvengers: Endgame وغيرها.
العنوان: فندق ريكسوس بريميوم، ممشى جميرا بيتش ريزدنس
الموعد: الأربعاء من كلّ أسبوع عند الساعة 9:30 مساءً
التذاكر: 50 درهماً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 0527779472

السابق
افتتاح وايت بيتش دبي في أتلانتس النخلة
التالي
سوق مدينة جميرا الشهير يكشف عن اضخم عمل فني في دبي

اترك تعليقاً