فنادق

تقرير عن فندق كوبثورن دبي

تقرير عن فندق كوبثورن دبي يتميز فندق كوبثورن بموقع ملائم في قلب الوسط التجاري الأصلي لمدينة دبي، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق ومحطة المترو، كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

تحتوي الغرف في فندق كوبثورن دبي على مفروشات عصرية وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز معظم الغرف بشرفات خاصة وأحواض استحمام ساخنة، بينما توفر الغرف الديلوكس والغرف الديلوكس التنفيذية مزايا إضافية مثل مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

يوفر فندق كوبثورن للضيوف عدة خيارات لتناول الطعام والفعاليات تتضمن مطعمين و5 غرف للاجتماعات، ويقدم مطعم Crystal بوفيه عالمي للإفطار والغداء والعشاء، كما يمكنهم الاستمتاع بوجبة خفيفة في مقهى Choices، بينما يقدم The Gazebo Pool Terrace وجبات خفيفة ومجموعة من المشروبات المنعشة وغير الكحولية أثناء النهار، كما يوفر إمكانية إقامة الفعاليات في الهواء الطلق في الأمسيات.

تتضمن المرافق الترفيهية المتوفرة في الفندق جيم مجهز بأجهزة تمارين اللياقة البدنية والقوة وساونا وغرفة بخار ومسبح خارجي كبير وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى سبا وصالون للسيدات لتصفيف الشعر.

تشمل الخدمات مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتحويل العملات للضيوف في الموقع وموقف سيارات ذاتي في الموقع أو خدمة صف السيارات بالإضافة لتوفر الأمن على مدار الساعة.

السابق
تقرير عن فندق الفريج في دبي
التالي
تقرير عن فندق الخوري أتريوم في دبي

اترك تعليقاً