فنادق

تقرير عن فندق ماركو بولو في دبي

نقدم لكم تقرير شامل ووافي عن فندق ماركو بولو في دبي الذي يعتبر من اجمل اماكن الاقامة التي تلبي احتياجات جميع الاشخاص لذلك اليكم تقرير عن فندق ماركو بولو في دبي.

يقع فندق ماركو بولو فئة 4 نجوم على بعد مسافة قصيرة فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو صلاح الدين على الخط الأخضر، ويوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن. كما يتمتع الفندق بموقع متميز على بعد 6 كم من مبنى الركاب رقم 1 بمطار دبي الدولي.

توفر جميع غرف النزلاء في فندق ماركو بولو مجموعة من وسائل الراحة العصرية التي تتضمن أجهزة تليفزيون إل سي دي للقنوات الفضائية واتصال واي فاي مجاني. كما تضم جميع الغرف حمام داخلي مزود بمجفف للشعر.

يوفر فندق ماركو بولو العديد من المطاعم التي تتضمن المطاعم المتخصصة في الأطباق الهندية والصينية والتكس مكس. كما توجد حانة إنجليزية، ويتوفر ترفيه مسائي حي ومخبز يعمل على مدار 24 ساعة.

تتضمن المرافق الترفيهية في فندق ماركو بولو مسبح في الهواء الطلق ومسبح منفصل للأطفال ومركز للياقة البدنية. ويوفر الفندق كذلك خدمة نقل مكوكية مجانية إلى أحد الشواطئ العامة بمدينة دبي.

يقع فندق ماركو بولو على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو ساحة الاتحاد التي توفر روابط نقل ممتازة إلى باقي أنحاء المدينة. كما تتوفر مطاعم قريبة ومحطات حافلات الإمارات على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

العنوان

شارع المطينا, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة – الديرة – دبي

الهاتف: 97142720000

السابق
موقع ورقم تلفون جراند للشقق الفندقية في دبي
التالي
تقرير عن فندق ريفيرا في دبي

اترك تعليقاً