فنادق

فندق أريبيان بارك في دبي

فندق أريبيان بارك في دبي يقع فندق أريبيان بارك في موقع مناسب في طريق عود ميثاء وعلى بُعد أقل من 10 كم من مطار دبي الدولي و6.8 كم من مركز دبي التجاري العالمي للمعارض، كما يضم مسبح خارجي كبير، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مَكان الإقامة.

تتميز جميع غرف الضيوف بديكورها الأنيق وحماماتها العصرية، وتشتمل بعضها عَلى شرفات كبيرة الحجم، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات جميلة عَلى المدينة.

يُمكن لضيوف فندق أريبيان بارك الاستمتاع بمنطقة مخصصة للحمامات الشمسية بالفندق، بالإضافة إلى جيم بحجم جيد يضم معدات من ماركة نوتيلوس.

يشمل فندق أريبيان بارك 4 منافذ للمأكولات وللمشروبات، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية في براسيري الفندق وبالوجبات الخفيفة بجانب المسبح، كما يُمكن الاستمتاع بالسلطة والسوشي والسندوتشات من متجر لبيع المأكولات الجاهزة عَلى مدار 24 ساعة بالفندق.

يتميز الفندق بموقعه المناسب للضيوف الذين يطلبون الوصول سريعاً إلى مركز دبي التجاري العالمي ومحطة مترو الجداف، وتتوفر خدمة النقل كل ساعة بأوقات محددة من وإلى محطة المترو، كما يُمكن للضيوف في مَكان الإقامة الاستفادة من خدمة النقل إلى الشاطئ ودبي مول والمطار.

السابق
مركز و رزيدنس البستان في دبي
التالي
فندق هيوز بوتيك في دبي

اترك تعليقاً