فنادق

فندق روف تريد سنتر في دبي

روف تريد سنتر

فندق روف تريد سنتر في دبي يقدم لكم اقامة فاخرة في اجواء غير مسبوقة لذلك اليكم كل المعلومات حول فندق روف تريد سنتر في دبي حيث انه يتميز روڤ تريد سنتر بموقع إستراتيجي بين دبي الجديدة والقديمة، ويوفر موقعاً مثالياً للضيوف الذين يرغبون في العمل والترفيه على حد سواء. ويقع روڤ تريد سنتر بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة دبي الذي يضم مركز دبي مول للتسوق وبرج خليفة. ويتميز روڤ تريد سنتر بمسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومتجر يعمل على مدار الساعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم الفندق 270 غرفة واسعة، بالإضافة إلى غرف عائلية متصلة. وتحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويتمتع الضيوف بمرافق صنع القهوة وغلاية في الغرفة. كما تتوفر ماكينة لصنع الثلج مجاناً في جميع غرف الطابق.

يُعد مطعم The Daily Trade Centre مكاناً مثالياً لتناول المأكولات الخفيفة أو الوجبات الجاهزة. كما يقدم نكهات ومأكولات صحية ومأكولات عربية وغربية وهندية ومأكولات جنوب شرق آسيا من قائمة مأكولات متوفرة على مدار اليوم.

يحتوي روڤ تريد سنتر على غرف اجتماعات مفتوحة على مدار الساعة مع مجموعة متنوعة ورائعة من المرافق التي تتسم بالمرونة. كما تتوفر غرفة غسيل بالخدمة الذاتية.

يُعد مطار دبي الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.وتتوفر حافلة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً وفق مواعيد محددة من الفندق إلى مركز دبي مول للتسوق وشاطئ كايت وشاطئ لا مير ومركز سيتي ووك للتسوق ومركز التجارة العالمي ومحطة مترو الجافلية.

السابق
أحدث عروض مطعم واجاماما في دبي بعد إفتتاح فصول الطهو الخاصة بالأطفال 2020
التالي
مطعم Jules لأشهى الاطباق في دبي

اترك تعليقاً