فنادق

فندق ويندهام دبي مارينا في دبي

فندق ويندهام دبي مارينا في دبي يوفر فندق ويندهام دبي مارينا الراقي إطلالات خلابة على بحر العرب ومرسى دبي.

يوفر فندق ويندهام دبي مارينا خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق ومحطة المترو والمعالم السياحية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة والبالغ عددها 493 على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وصندوق ودائع آمن ومرافق لتحضير الشاي والقهوة، كما توفر الحمامات دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يقدم مكان الإقامة مجموعة من المأكولات والمشروبات حيث يقدم مطعم The Blacksmith اللحوم المدخنة، بينما يقدم مطعم Alloro Ristorante الإيطالي بوفيه إفطار بالإضافة لوجبتي الغداء والعشاء، وتتوفر صالة لوبي Hello Café وبار Chillz بجانب المسبح يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة حول المسبح، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا الفندق والساونا وغرفة البخار، كما يتوفر أيضاً جيم ومسبح خارجي.

يقع هذا الفندق على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة الترام والمترو جيه إل تي مما يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال الرئيسية وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في دبي، كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع.

مرسى دبي‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمشي على الشاطئ والشواطئ والمطاعم.

السابق
تقرير عن فندق دلمون في دبي
التالي
فندق و شقق تماني مارينا في دبي

اترك تعليقاً