مطاعم ومقاهي

مطعم بييرشيك لعشاق المأكولات البحرية في دبي

بالطبع المأكولات البحرية هي المفضلة عند اغلب الناس فهي توفر الكثير من العناصر الغذائية الهامة وتحسن الحالة المزاجية والكثير لذلك تم انشاء مطعم بييرشيك لعشاق المأكولات البحرية في دبي.

يقع مطعم بييرشيك في مدينة الجميرا بدبي، ويعتبر من افضل مطاعم دبي الرومانسية ، وعنواناً لكل عشاق المأكولات البحرية أيضاً

ويقدم مطعم بييرشيك أشهى المأكولات البحرية مثل ستروجانوف الأسماك، والأسماك المقلية مختلطة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المقبلات مثل التبولة، الفتوش، سلطة السلطعون، وأنواع مختلفة من الحلويات مثل سلطة الفواكه، والآيس كريم، ومجموعة من المشروبات الباردة اللذيذة .

ويتميز مطعم بيير شيك بديكور بسيط مميز وأنيق وإطلالة فاخرة على البحر وبرج العرب، كما يوجد به «تراس» خارجي يطل على البحر لمن يود الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيدة في الهواء الطلق.

بموقع مطعم “بيرشيك” الفريد على طرف رصيف خشبي مطل على الخليج العربي ضمن مبنى مستوحى من الطراز المعماري العربي مع باحة خارجية فسيحة، يعتبر المطعم الوجهة المثالية لقضاء أمسية رومانسية. ويتميز المطعم بمأكولاته البحرية التي تقدم في أطباق بسيطة لا تخلو من اللمسات العصرية. ويتم استخدام أفضل المكوّنات الموسمية المطهوة بعناية لإعداد أطباق رائعة مثل كارباتشيو التونة، المحار المقشّر الطازج، وسمك القاروس المقلي.

الهاتف
97143666730
البريد الإلكتروني
[email protected]

السابق
مطعم مراكش لاشهى الاكلات المغربية في دبي
التالي
استكشف مطعم تورو تورو في دبي

اترك تعليقاً