فنادق

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي على حصوله على شهادة الخمس نجوم

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي على حصوله على شهادة الخمس نجوم يقع Meliá Desert Palm Dubai على بعد 20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة برج دبي وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

تحتوي جميع أماكن الإقامة على مركز ترفيهي في الغرفة – أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لصنع القهوة ونظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بالكامل، كما توفر الفيلات مسابح خاصة وخدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

إحتفالاً بعيد افتتاحة الثاني عشر أعلن منتجع ميليا ديزرت بالم دبي على حصوله على شهادة الخمس نجوم، مقدمة من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

قام المنتجع بتحسين منشآته الصحية والمطاعم مع افتتاح مطعمه الخاص، رير، الذي يقدم أشهى الأطباق المشوية الأرجنتينية، بينما تقدم السبا المميزة ساميانا بعضا من أفضل العلاجات الحصرية.

يقدم موقع المنتجع ملاذا هادئا وسط حقول البولو الخضراء الخصبة، ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء .

و سيواصل ميليا ديزرت بالم دبي صقل وتطوير عروض المنتجع، بالإضافة إلى تطبيق مزايا جديدة للضيوف.

تجدر الإشارة الى أن هذا الفندق يعتبر المكان الأمثل لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة لما يقدم من عروض تفيض بالرومانسية و يقدم لكم مساحة رائعة تستوعب ما يقارب 1000 ضيف في الهواء الطلق لتنظيم حفلات الخطوبة، وحفلات توديع العزوبية وحفلات الزفاف والاستقبال وسط طبيعة تزخر بالتاريخ والرومانسية.

للحجز و الإستفسار عن المعلومات يرجى التواصل عبر

السابق
مطعم Mekong ذات الثقافات المتعددة في دبي
التالي
فندق ميديا روتانا دبي يعلن افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف والزوار

اترك تعليقاً