منتزهات وشواطىء

بوليوود باركس في دبي

بوليوود باركس دبي، هي تجربة مليئة بالإثارة والتشويق واحد افضل أماكن سياحية في دبي للأطفال، حيث يوجد بها أماكن لعشاق المغامرة، بالإضافة إلى الأجواء الكوميديا، وعروض الرقص الحي.

تم تصميم بوليوود باركس دبي، كي تضاهي عالم صناعة السينما الهندية في مومباي، حيث يوجد بها خمس أماكن ترفيهية، ليستمتع بها عشاق الإثارة والتشويق.

بنيت بوليوود باركس دبي، على مساحة 1,7 مليون قدم مربع، فهي تشبه كثيراً منطقة أفلام بوليوود الضخمة، حيث يعد أول متنزه ترفيهي متميز في دبي.

أفضل الأنشطة في بوليوود باركس دبي

  • يمكنك التمتع بجمال المكان وروعته، حيث تكتشف عالم صناعة الأفلام الهندية الأسطورية في نمط بومباي الرائع، من خلال حضور العروض المسرحية، والتي يعشقها ملايين الزوار.
  • كما يمكنك مشاهدة عروض راج محل، التي يمكنها استقبال 850 زائراً، حيث صممت على طراز مسرح برودواي الهندية، فهو يقدم عروض متنوعة من أعمال موسيقية مأخوذة من أفلام هندية من بوليوود.
  • يوجد في بوليوود باركس دبي خمس أماكن ترفيهية، حيث الاستمتاع والألعاب المختلفة، مثل: رويال بلازا، رستيك روفين، مومباي تشوك، وبوليفارد بوليود، كما يمكنك الرقص واللعب بالألوان، ومحاكاة تجربة الأفلام الهندية هناك.

منتزه بوليوود دبي

تعد بوليوود باركس دبي من أكثر الاماكن السياحية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط  الترفيهية، حيث يوجد بها عدة متنزهات، مثل:

  • متنزه ” موشنجيت دبي”

يعد أكبر متنزه ترفيهي للمرح والاستمتاع بالأجواء الهندية المشوقة المأخوذة من العالم الأسطوري الهندي المميز.

يمكنك التمتع بالألعاب الترفيهية الممتعة، حيث تحتوي على 27 لعبة مميزة، فيمكنك ركوب ألعاب الظلام، أو الألعاب الأفعوانية.

كما تحتوي أيضاً على منطقة مخصصة لعرض شخصيات روكس أنيميشن، وديزني من خلال 12 مرفق من مرافق الألعاب الترفيهية الحديثة.

  • متنزه ” ليجولاند دبي”

تمتلئ متنزه ليجولاند دبي بالأنشطة المتنوعة، حيث تضم أهم المناطق الترفيهية للأطفال، فهي تحتوي على منطقة للألعاب الترفيهية، ومنطقة ألعاب أخرى للعب بالروبوت الآلي الذي يجذب الأطفال إليه.

كما تضم حديقة كبيرة، كي يقوموا الأطفال بمغامرة شيقة من خلال القيام برحلة استعادة الكنز المفقود، عن طريق استخدام أجهزة الليزر.

إذا قمت بزيارة متنزة ليجولاند دبي، فلا يفوتك التمتع بلعبة سباق ركوب الأمواج المائية هناك.

أوقات زيارة بوليود دبي

يستعد بوليوود باركس دبي، لاستقبال الزوار من الكبار والصغار، طوال أيام الأسبوع  في فصل الشتاء من الساعة 2:00 بعد الظهر، حتى الساعة 10 مساءً، أما في أوقات الصيف سيتم العمل من 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

كما أن المتنزهات في بوليوود باركس دبي، تعمل أيام العطلات والإجازات الرسمية، فهي مفتوحة دائماً ومستعدة لاستقبال الزوار في الصباح حتى المساء.

السابق
قناة دبي المائية أفضل الاماكن السياحية في دبي
التالي
شقق الخوري الفندقية البرشاء في دبي

اترك تعليقاً