فنادق

تقرير عن فندق الامارات جراند حيث فخامة الاقامة

نقدم اليكم تقرير عن فندق يعتبر من ارقى اماكن الاقامة في دبي حيث يهتم بكل مايلزم ويخص العملاء ليوفر لهم اعلى مستوى خدمات لذلك اليكم تقرير عن فندق الامارات جراند حيث فخامة الاقامة.

يقع Emirates Grand Hotel ذو 47 طابق في موقع ملائم على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Financial Centre ويقدم مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

وصمم مكان الإقامة الحديثة في Emirates Grand Hotel بذوق على نمط البحر الأبيض المتوسط. ويوفر تكييف وكذلك جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وغرفة معيشة. والمطبخ الصغير مجهز بميكروويف وثلاجة.

يمكن للضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وملعب التنس. كما يتوفر مركز صحي يحتوي على ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار، كما يقدم السبا الخاص بفندق جراند الإمارات مجموعة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

يقدم مطعم البانوراما الذي يقع في الطابق 43 ويقدم إطلالة دون انقطاع على بحر العرب وقائمة مأكولات عالمية متنوعة. يمكن الإستمتاع بالمأكولات الشامية الأصيلة في مطعم تل عمار اللبناني. تتوفر الشيشة في الصالة على السطح.

يمكن الوصول إلى مركز دبي الدولي للمؤتمرات في غضون 5 دقائق بسيارة الأجرة. يقع ممشى المرسى على بعد 24 كم من Emirates Grand Hotel. يقع مول دبي وبرج خليفة على بعد 10 دقائق بالسيارة.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والترفيه والمطاعم.

السابق
تقرير عن آي إم جي عالم من المغامرات في دبي 2020
التالي
تقرير عن اكبر نافورة راقصة في العالم The Dubai Fountain بدبي

اترك تعليقاً