فنادق

تقرير عن فندق الميدان في دبي 2020

فندق الميدان من الفنادق ذات الطابع المميز والفريد من نوعه وهو من اهم الفنادق التي تجذب اليها الزوار نظرا لمميزاته والخدمة الفائقة فيه اليكم تقرير عن فندق الميدان في دبي 2020.

يعتبر فندق الميدان أول فندق مصنف 5 نجوم في العالم مصمم على شكل أمواج متحركة ويقع على جانب حلبة السباق مع واجهة زجاجية مضيئة باللون الأخضر، كما يوفر غرفًا وأجنحة فاخرة لكل منها شرفة خاصة تتميز بإطلالة على مضمار سباق ميدان، فيما يضم مسبح لا متناهي على السطح وسبا.

تتميز الغرف في فندق الميدان بتصميم أنيق وألوان دافئة، وتشمل وسائل راحة عصرية مثل خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات بشاشات مسطحة، كما تحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من أماكن تناول الطعام الفاخرة في فندق الميدان وتشمل مطعم Prime Steakhouse ومطعم Farriers International الذي يقدم الطعام على مدار اليوم وShiba الذي يقدم المأكولات الصينية واليابانية الأصيلة، فيما يمكن للضيوف تناول الوجبات على التراس الخارجي الذي يوفر إطلالة على السباقات.

يحتوي الجيم الحديث في فندق الميدان على معدات تمارين حرق الدهون والأوزان الحرة، ويمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين الرياضية الاستمتاع بالمساج لكامل الجسم من قبل أحد الخبراء في الفندق، كما يوفر مكان الإقامة التنس والأنشطة الأخرى الخارجية.

يقع فندق الميدان على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مول دبي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات و20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وتتوفر حافلة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا يوميًا إلى شاطئ لا مير، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

السابق
فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كولكشن 2020
التالي
تقرير عن فندق فلورا جراند في دبي

اترك تعليقاً