منتزهات وشواطىء

جميرا بيتش ريزدنس يطلق حلبة اصطناعية للتزلج على الجليد بدبي

من المعروف اننا لانستنغني عن اجواء المرح والترفيه مهما كبرنا في العمر فهذه الاشياء البسيطة الممتعة تأخذ الجميع الى عالم بدون ضغوطات او توتر ويكون للمرح فقط.

تستضيف جميرا بيتش ريزدنس حالياً مهرجانها السنوي #WOWJBR الذي يقدّم لغاية شهر أبريل من العام القادم مجموعة رائعة من الفعاليات والأنشطة.

وبحلول موسم الأعياد قريباً، يخصص المهرجان ثلاثة أسابيع للاحتفال بهذه المناسبة عبر فعاليات مستوحاة منها.

ومن ضمن الفعاليات ستطلق جميرا بيتش ريزدنس حلبة اصطناعية للتزلج على الجليد، بالإضافة إلى منطقة مصممة على شكل بيت ثلجي عملاق.

وأيضاً ستوفر الغابة الشتوية خلفية مثالية لالتقاط صورٍ مميزة لنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء.

ويمكن للجميع الدخول مجاناً إلى حلبة التزلج الاصطناعية التي تمتاز بتصميم مُستدام وصديقٍ للبيئة.
كما تستضيف جميرا بيتش ريزدنس أشهر شخصيات الأعياد اللطيفة ذات الأزياء المميزة، والتي ستتجول في أرجاء الوجهة وصولاً إلى منطقة الممشى.

وسيُتاح للجميع مشاهدة بابا نويل برفقة مُساعديه الصغار، بالإضافة إلى شخصية ذا غرينش ذات اللون الأخضر، ودُمى كسارات البندق الخشبية وغيرها.

ومن المتوقع أيضاً عودة الأنشطة الترويجية الخاصة باحتفالية WOWJBR#، والتي ستقدم عروضاً مجزية تشمل الاستمتاع بآلة التقاط الهدايا والألعاب هيومان كلو، حيث يتم ربط المُشاركين بحبلٍ لرفعهم في الهواء ومن ثم إنزالهم فوق منطقة مليئة بالألعاب والهدايا للإمساك بجوائز متنوعة تُقدمها متاجر التجزئة المختلفة في جميرا بيتش ريزيدنس.

وستحظون أيضاً بفرصة الفوز بالهدايا مباشرةً من القطب الشمالي من خلال الاستماع إلى رنين هاتف مخفي سيُتاح لأول شخص يعثر عليه الفوز بجوائز ضخمة.

من جهة ثانية، يمكن للزوار والعائلات اختبار مهاراتهم في حل الألغاز والفوز بجوائز مجزية من خلال ترتيب القطع الملونة لمكعب روبيك التفاعلي العملاق.

العنوان: جميرا بيتش ريزدنس
الموعد: 5 ديسمبر – 27 ديسمبر 2019

السابق
فيلم عمر وبساط الريّح يأخذكم في مغامرة بالسينما اعتباراً من الأسبوع القادم بدبي
التالي
القرية العالمية تطلق فعاليات استثنائية في اليوم الوطني

اترك تعليقاً