فنادق

تقرير عن فندق ريفيرا في دبي

نقدم اليكم تقرير شامل عن فندق رائع ومميز في دبي يتميز بالديكورات الرائعة الهادئة التي تبعث في النفس الراحة والاسترخاء علاوة على الخدمة الاكثر من ممتازة وهو تقرير عن فندق ريفيرا في دبي .

يقع هذا الفندق ذو ال4 نجوم على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من وسائل المواصلات التي توفر خدمة النقل إلى متحف دبي ويطل على خور دبي، ويحتوي على 3 مطاعم في الموقع، كما يوفر غرف ضيوف واسعة مزودة بتلفزيون مع القنوات الفضائية.

تتميز الغرف في فندق ريفيرا بشرفات مع إطلالات على المدينة أو على الخور، وتشمل أثاث عصري وتكييف الهواء وميني بار، بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة.

يقدم الفندق في الصباح بوفيه إفطار مع الخبز محلي الصنع والحلويات والكرواسون، كما يمكن للضيوف في أوقات الغداء والعشاء الاختيار من بين المأكولات اليابانية والمتوسطية، فضلاً عن الأطباق المحلية.

يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف في الفندق، كما يوجد مكتب للجولات السياحية يوفر خدمة تحويل العملات ويقدم معلومات عن معالم الجذب السياحية المحلية.

يقع فندق ريفيرا على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سوق الذهب الشهير في دبي، ويوفر خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Apple.

العنوان: Baniyas Rd, Deira – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97142222131

السابق
تقرير عن فندق ماركو بولو في دبي
التالي
صالون بودوير بيوتي لاونج للتجميل في دبي

اترك تعليقاً