فنادق

تقرير عن فندق فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية في دبي

تقرير عن فندق فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية في دبي يقع فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية في قلب منطقة التسوق وتناول الطعام والترفيه والأعمال في الديرة بمدينة دبي، وعلى بعد خطوات فقط من مترو دبي وخور دبي الشهير ومراكز التسوق. ويبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

يوفر الفندق شقق واسعة مصممة بأناقة، وتتضمن استوديوهات وأجنحة من غرفة نوم واحدة وأجنحة من غرفتيّ نوم مخدومة بالكامل ومجهزة بأثاث عصري وأجهزة تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وحمام داخلي في كل غرفة، وشرفة واسعة وغرفة معيشة منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل.
يمكن للنزلاء التمتع بخدمة إنترنت فائق السرعة مجاناً مع اتصال أجهزة غير محدودة وتغطية 5 علامات مضمونة 100٪ في جميع أنحاء الشقق والمناطق العامة.

يفتح Olive Tree في فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية على الإفطار والغداء والعشاء، حيث يمكن للنزلاء تجربة الأطباق من ثقافات مختلفة مع بوفيه إفطار يومي واختيارات القائمة الثابتة من الأطباق القارية والمأكولات البحرية وأطباق البحر المتوسط والأطباق العربية & من شرق آسيا. بينما يقدم مقهى West End مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة وسط أجواء مريحة.

يتضمن الجيم المجهز بشكل جيد في فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية غرفة بخار ومرافق ساونا ومسبح داخلي مع تحكم بدرجة الحرارة. بينما يوفر سبا & مركز عافية Serenity في فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية مجموعة من علاجات سبا تجديد الحيوية وسط أجواء هادئة ومريحة، وتتضمن مجموعة واسعة من خيارات المساج وخدمات التجميل بخصم 10٪ للنزلاء.

يوفر الموقع المثالي لفلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية الوصول إلى العديد من المعالم السياحية القريبة مثل متنزه خور دبي ونادي خور دبي للغولف & اليخوت وبرج ساعة دبي.
يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق ومحطة المترو. كما يبعد 10 دقائق بالسيارة عن متحف دبي والبستكية. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

السابق
تقرير عن فندق ميلينيوم بلازا دبي
التالي
الافق للشقق الفندقية في دبي

اترك تعليقاً