جولة في شاطئ القصر الأسود في دبي

نقدم لكم معلومات هامة حول شاطىء من اجمل شواطىء دبي واهمها والذي يعد من الاماكن المميزة للغاية في دبي وهو جولة في شاطئ القصر الأسود في دبي.

ويعرف أيضًا بشاطئ القصر، يقع بجانب القلاع الملكية في دبي على مشارف نخلة جميرا، ويتميز بإطلالاته الرائعة على مياه البحر الهادئة، ويمكن أن تحصل على روائع المشاهد مع غروب الشمس.

يعتبر شاطئ القصر الأسود من جواهر دبي المكنونة حيث يقع في مكان يَصعب الوصول إليه و لكنّه حقاً يستحق العناء فهو يقع بين القصور الملكيّة في منطقة “الصفوح”.

إلى جانب هدوئه وخلوّه من الضجيج ، يوفّر هذا الشاطئ منظراً في غاية الجمال و الروعة لنخلة جميرا وبرج العرب. لا تفوّت الفرصة واكتشف هذا المكان الجميل.

يستطيع الزائر أن يلمس جمال شاطئ القصر الأسود في مختلف ساعات اليوم بداية بمشهد شروق الشمس المهيب الذي تنعكس فيه أشعة الشمس الوليدة على صفحة مياه البحر النقية، وحتى غروبها خلف خط الأفق، معلنة بداية أحلى ساعات السمر على الرمال البيضاء وتحت قبة النجوم التي لم تكتف بالسماء فقط بل انتثرت أيضا على أعالي الأبراج والبنايات الشاهقة.

رغم اكتفاء رواد الشاطئ بسحر الطبيعة البكر وأناقة الشاطئ التي أثارت إعجاب السياح من الخليج إلى المحيط، إلا أن هذا لم يمنع المشرفين عليه من توفير أفخر الخدمات بداية بتقديم مطاعم تنفتح على شتى المطابخ العاليمة على غرار المطبخ اللاتيني والآسيوي والأوروبي، فضلا عن إحاطة المنطقة الشاطئية بمجموعة من الفنادق العالمية التي تمكن الباحثين عن الاستجمام من التنقل بيُسر إلى شاطئ القصر الأسود.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

جولة في شاطئ القصر الأسود في دبي
استكشف مدينة الثلج في دبي