فنادق

فندق الصداف حيث الاقامة الفاخرة في دبي

لكل من يبحث عن مكان لاقامة مميزة في دبي وتوفر اجواء ساحرة وقريبة من جميع الاماكن السياحية الهامة اليكم فندق الصداف حيث الاقامة الفاخرة في دبي .

يوفر فندق الصداف خدمة جيدة ويتمتع بموقع مركزي رائع. ويقع الفندق على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من بازار نايف والمرشد وسوق الذهب الشهير. كما تقع محطة مترو الاتحاد على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

يقع الفندق على بعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من مركز تسوق الغرير وشارع الرقة النابض بالحياة الذي يضم المحلات التجارية والمطاعم. كما يوفر الشارع العديد من المقاهي المريحة حيث يمكن الاستمتاع بالشاي والقهوة والشيشة. ويقع كورنيش بنياس كذلك بالقرب من الفندق.

يضم فندق الصداف مركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل.

يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ وإلى مراكز التسوق بالمدينة. ويقدم المطعم الأطعمة العالمية، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

معلومات هامة

تتوفر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند طلب ذلك من الفندق مقابل رسوم. ويرجى الاتصال بالفندق بمجرد إتمام الحجز للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يمكن لرعايا بعض الدول الحصول على تصريح دخول يتم ختمه على جواز السفر عند الوصول في المطار. ويرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أن الأسرّة الإضافية تتوفر مقابل رسوم إضافية.

السابق
ايبس ديرة سيتي سنتر اقامة انيقة في دبي
التالي
مطعم إمبيريوم Imperium لاشهى المأكولات الفرنسية والعالمية في دبي

اترك تعليقاً