فنادق

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي يقع فندق جي دبليو ماريوت ماركي الخلاب في برجين شهيرين ويضم مجموعة أماكن جذابة مكونة من 15 مطعم وبار وصالة حائزة على جوائز بالإضافة إلى النادي الصحي وسبا Saray الفاخر، وبالنسبة للضيوف المسافرين بغرض الترفيه فإن الفندق يتميز بموقع مثالي بين دبي مول ومول الإمارات وبجوار محطة مترو الخليج التجاري ويتميز بموقع رائع بجوار توسعة قناة دبي المائية الجديدة، فيما يوفر فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي خدمة الواي فاي مجاناً ومسبح خارجي.

تم تصميم جميع أماكن الإقامة وغرف الضيوف الفاخرة البالغ عددها 1608 بأناقة وتتميز بديكور عصري، كما تحتوي جميع غرفه الواسعة على تلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومكتب، فيما يضم الحمام حوض استحمام للغطس ورداء حمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من البوفيهات المحلية والعالمية، وللحصول على تجربة تناول المأكولات العالمية، يمكنهم الدخول إلى مطعم Kitchen6 الحائز على جائزة، حيث يضم 6 محطات للطهي التفاعلي والتي من شأنها أن توفر للضيوف مجموعة مميزة من المأكولات العالمية، ويعتبر Bridgewater Tavern بار رياضي فريد من نوعه على غرار الغاستروديفا، حيث يقدم مأكولات ومشروبات عصرية، كما يعتبر خليط ما بين بار ومطعم – بالإضافة لكونه رائداً في تقديم مفهوم جديد لثقافة البار الرياضي الذي يوفر مكاناً مثالياً لعشاق المأكولات المميزة والباحثين عن الإثارة.

تتوفر بوفيهات عالمية في KITCHEN6 الشهير، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الهندية الحديثة في Masala Library by Jiggs Kalra، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بأفق مدينة دبي أثناء احتسائهم كوكتيل في بار Vault الذي يقع في الطابق العلوي.

يمكن للضيوف السباحة في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بتجربة حمام تقليدي باعث على الاسترخاء في سبا Saray، ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية من قبل مكتب الجولات السياحية في الفندق، كما تتوفر خدمة صف السيارات.

يمكن الوصول إلى حديقة وايلد وادي المائية في غضون 20 دقيقة بالسيارة، ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 17 كم، كما يبعد فندق جي دبليو ماريوت ماركي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، فيما يوفر مكان الإقامة حافلة نقل مجانية إلى دبي مول.

السابق
منتجع شيراتون جميرا بيتش في دبي
التالي
تقرير عن فندق دلمون في دبي

اترك تعليقاً