منتزهات وشواطىء

فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل

اليكم هذا التقرير المميز للغاية عن عن فندق يعتبر من اقوى فنادق دبي حيث يتميز بالفخامة والاجواء الرومانسية الهادئة لذلك اليكم فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل.

يقع فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتيل الـ 5 نجوم في وسط مدينة دبي التاريخية، ويضم أماكن إقامة عصرية، كما يوجد فندق ذا كانفاس دبي في بر دبي، على بعد مسافة قريبة من متحف دبي وخور دبي ومركز التراث في المدينة وسوق الذهب، ويضم مركز سبا تبلغ مساحته 1000 متر مربع، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تتميز الغرف بتصميم حديث، وتحتوي على منطقة جلوس مُزودة بجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، بينما يشتمل الحمام على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي الموجود فوق سطح الفندق أو زيارة السبا الواسع، كما يضم الفندق مطعم سيغنتشر باي سانجيف كابور ومطعم آزاليا إنترناشونال بوفيه، واللذان يقدمان مأكولات عالمية عصرية، كما يحتوي على بارات ذات طابع خاص مثل استرالا سكاي لاين لاونج وألفونسو إكس سوشي وسيغار لاونج وبار كوانتم سبورتس.

يبعد فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتيل 12 كم عن مطار دبي الدولي، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في مساحة خاصة بوقوف السيارات في الفندق.

بر دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـزيارة معالم المدينة ومعالم الجذب السياحي والتسوق.

السابق
فندق سويس أوتيل الغرير حيث الفخامة والرقي في دبي
التالي
مطعم زينغ هيز Zheng He’s بالواجهة المائية في مدينة جميرا

اترك تعليقاً