فنادق

فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي يطلق عروض خاصة بالعائلات

سيزرز بالاس بلوواترز دبي

فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي يطلق عروض خاصة بالعائلات يحتل سيزارز بالاس بلو ووترز دبي موقعاً على شاطئ البحر في جزيرة بلوواترز، ويضم شاطئاً خاصاً و3 مسابح لا متناهية يمكن التحكم بدرجة حرارتها و6 مطاعم وبارات وسبا ونادي Cove Beach الشاطئي.

جميع الغرف والأجنحة الـ 194 مصممة بأسلوب أنيق وعصري وتتميز بشرفة خاصة توفر إطلالات على المنتجع أو المحيط، وتوفر جميع الغرف والأجنحة خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون LED ذكية مع مجموعة كبيرة من القنوات العالمية، ويمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي المجانية.

يتيح هذا الفندق الفاخر على جزيرة بلوواترز للعائلات فرصة الإقامة في وحداته السكنية العصرية، التي تقع على مسافة خطوات قليلة عن كافة المرافق الفخمة في الفندق.

تتراوح هذه الشقق السكنية من شقق من غرفتي نوم مثالية لأربعة أشخاص، وشقق من ثلاث غرف نوم مثالية لستة أشخاص.

يشمل العرض المميزة، الإقامة لمدة 5 ليال في الوحدات السكنية، وفطور يومي في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن، وقسيمة بقيمة 2000 درهم يمكن استخدامها في مطاعم الفندق، وأيضاً بطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي.

تبدأ تكلفة العرض في الشقق السكنية من غرفتي نوم من 8500 درهم، وفي الشقق السكنية من ثلاث غرف نوم من 12500 درهم.


ويمكن للعائلات الاستفادة من كافة خدمات نادي إمباير مع دخول غير محدود للصغار، الذي يوفّر العديد من الأنشطة للأطفال، ويحظى الزوار الصغار حتى عمر 12 عاماً بأوقات مميزة مع الأنشطة المبتكرة والمغامرات المائية والفعاليات الملائمة لأعمارهم طوال فترة الإقامة.

يسري العرض لغاية 30 سبتمبر 2020.

للحجز وللمزيد من المعلومات: 045566666

السابق
مطعم Chuan في دبي
التالي
افخم الفنادق في دبي تقدم عروض مبهرة في الصيف 2020

اترك تعليقاً