فنادق

فندق ميلينيوم بلازا دبي حيث الفخامة والرقي

نقدم لكم تقرير شامل عن فندق من ارقى فنادق دبي والذي يوفر اجواء رائعة ومميزة لجميع العملاء لذلك اليكم فندق ميلينيوم بلازا دبي حيث الفخامة والرقي.

يقع فندق ميلينيوم بلازا دبي على طول شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي ويضم غرف عصرية واسعة ومسبح خارجي، كما تقع محطة مترو أبراج الإمارات أمام مكان الإقامة مباشرة وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن ذات الأهمية، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

تحتوي الغرف المكيفة في فندق ميلينيوم بلازا دبي على منطقة جلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما تتميز بعضها بإطلالات على دبي، وتحتوي جميعها على حمام واسع يشمل حوض استحمام ودش منفصل، كما تعتبر درجات الألوان البيج الناعمة والنوافذ الكبيرة جزءًا من الديكور المشرق.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم وحجز علاج المساج المريح مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن ترتيب استئجار السيارات من قبل طاقم العمل ذوي الخبرة، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس بما في ذلك التنظيف الجاف.

يقدم مطعم Metro بوفيه للمأكولات العالمية طوال اليوم ويوفر محطات طهي حية وتشكيلة منوعة وواسعة من الخيارات لضمان تلبية ذوقكم الخاص، فيما تقع صالة المسبح اللا متناهي على السطح وتقدم تشكيلة منوعة وواسعة من الموكتيلات والعصائر والوجبات الخفيفة بالإضافة لإطلالات بانورامية على المدينة.

يبعد فندق ميلينيوم بلازا دبي مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي في دبي، كما يقع مكان الإقامة هذا على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول، ويمكن ترتيب خدمة النقل عند الطلب.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والترفيه والمطاعم.

هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Cartier.

السابق
مواعيد دخول حديقة الفراشات في دبي والرسوم 2020
التالي
ماهو إكسبو 2020 وماهي اهميته؟

اترك تعليقاً