منوعات

ليجولاند دبي تقدم العديد من الفعاليات المذهلة خلال موسم الأعياد

ليجولاند دبي من اكثر الاماكن الترفيهية المميزة التي تقدم الكثير من الفعاليات التي يحبها الجميع لذلك اليكم ليجولاند دبي تقدم العديد من الفعاليات المذهلة خلال موسم الأعياد.

تحتفل كامل وجهات دبي بموسم الأعياد 2019

ويتحوّل منتزه ليجولاند دبي في هذه المناسبة إلى عالمٍ من العجائب الشتوية من مكعبات الليجو، في الفترة بين 12 ديسمبر 2019 و7 يناير 2020.

تبدأ الاحتفالات من شجرة العيد بطول 10 أمتار والمصنوعة من أكثر من ثلاثين ألف مكعّب ليجو وزلاجة ليجو عملاقة، التي يحلو التقاط الصور بجانبها.

وتستمر الأجواء الاحتفالية مع “ورشة عمل الأقزام” التي تشمل هذا العام مجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل تزيين منزل كعك الزنجبيل حيث يمكن للأطفال ارتداء القبّعات والمآزر الخاصة بالطهاة واستخدام مكعبات ليجو لتصميم المنازل.

ويمكن للطهاة الصغار الراغبين في الحصول على تذكار قابل للأكل أن يزوروا ركن تزيين الكوكيز والمأكولات الاحتفالية لقاء رسم بسيط.

كما تشمل الاحتفالات عرضاً رائعاً للأقزام إضافة إلى الثلوج المتساقطة باستمرار في “شارع المصنع” والديكور الاحتفالي الجميل.

وأيضاً تحتفل مطاعم ليجولاند دبي بالمناسبة، ويقدّم مطعم السوق بوفيه احتفالي، في حين تستمتعون بالمقهى بألذّ المشروبات الساخنة والسندويشات وفطائر البانكيك. أمّا مطعم مائدة الفرسان فيقدّم مجموعة من أشهى البرغر والمشروبات الاحتفالية.

تستمر الاحتفالات بعيد الميلاد في ليجولاند دبي من 12 ديسمبر إلى 7 يناير وهي مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة.

العنوان: دبي باركس أند ريزورتس، جبل علي
الموعد: 12 ديسمبر 2019 – 7 يناير 2020
التذاكر: 275 درهماً للشخص
للحجز وللمزيد من المعلومات:www.LEGOLAND.ae

السابق
موسم الهدايا يقدم اقوى حسومات وعروض في دبي
التالي
مبادرة فخر الأعياد يطلقها فندق ميديا روتانا بالتعاون مع مؤسسة الجليلة في دبي

اترك تعليقاً