منتزهات وشواطىء

ليغولاند اجمل الانشطة الترفيهية للاطفال بدبي

تزخر حديقة ليجو لاند دبي بالنشاطات المختلفة وتغمرها الألوان البراقة، فمن المتوقع لها أن تصبح أبرز المعالم السياحية بالنسبة للأطفال والصغار على حدٍ سواء. فهي أول حديقة ليجو لاند في المنطقة، والسابعة على مستوى العالم، حيث تحتوي على ست مناطق بتصاميم مختلفة وأكثر من أربعين جولة تفاعلية ومعلمًا سياحيًا.

1. احصل على رخصة قيادة الليجو الخاصة بك

قم بالقيادة عبر المنعطفات والمنحنيات الصعبة للمضمار الواقعي في مدرسة القيادة بمدينة الليجو. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا تعلم المبادئ الأساسية للقيادة والحصول على رخصة قيادة ليجو لاند الخاصة بهم، بينما يمكن لأولئك الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 أعوام الاستمتاع باللعب في مدرسة القيادة للصغار.

2. إثارة مفعمة بالحركة والحيوية في أفعوانية التنين

اربط حزام الأمان للاستمتاع بجولة مشوقة في أفعوانية التنين الدوارة في مملكة القرون الوسطى. تأخذ هذه الأفعوانية التي طال انتظارها الزوار السعداء في رحلة داخلية وخارجية مشوقة عبر قلعة الملك، حيث تصل سرعتها إلى 60 كم في الساعة وترتفع إلى نحو 6 أمتار. ويمكن للمغامرين الصغار الاستمتاع بأفعوانية التنين الصغيرة اللطيفة على الأطفال.

3. استمتع بمشاهدة برج خليفة بحجم الليجو

تُعد ميني لاند في دبي متعة حقيقية، حيث تتميز هذه المدينة عن سلسلة مدن ليجو لاند في جميع أنحاء العالم. فهي تضم نماذج بالحجم الطبيعي لمباني دبي الأكثر شهرة (المصنوعة بالكامل من الليجو)، وتشمل برج خليفة وشارع الشيخ زايد ومطار دبي بالإضافة إلى المعالم السياحية البارزة مثل أطول عشرة مبانٍ في العالم وتاج محل. تقع مدينة ميني لاند في وسط حديقة ليجو لاند، وتعد أيضًا أول مدينة من نوعها مكيفة الهواء بالكامل.

4. قم ببناء مدينتك الخاصة

لا تكتمل أي مدينة ليجو لاند دون وجود مشاريع بنائية. في ميني لاند يمكن للأطفال القيام بما هو أكثر من ذلك من خلال بناء مدينتهم على طاولة اللعب التفاعلي. وسيتغير منظر أفق هذه المدينة الجديدة يوميًا وفقًا للتصاميم التي ينفذها زوّار ليجو لاند.

5. شاهد عرض الدمى نينجاغو المستقبلي الذي سيثير إعجابك بالتأكيد

هذا ليس عرضًا مسرحيًا عاديًا. يُقدم عرض الدمى الرائعة رباعية الأبعاد على مسرح المدينة مع استخدام المؤثرات الخاصة والخدع التي ستدهش الجمهور، وهو مستوحى من شخصيات ليجو الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. فكن على استعداد لمشاهدة عرض استثنائي غير متوقع!

6. قم بأداء دور البطل في أكاديمية الإنقاذ

إنّه حلم كل طفل: التحكم في شاحنة الإطفاء والتسابق على الطريق لإنقاذ “أحد المباني التي تشتعل فيها النيران”. يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم في شق طريقهم نحو مكان الحريق، حيث تتاح لهم الفرصة أن يكونوا من الأبطال الشجعان ويقوموا بإخماد النيران، باستخدام مضخات المياه والخراطيم معًا. وهو أحد الأنشطة العائلية المليئة بالمرح.

7. اسبر أغوار المغامرة

توجد مجموعة كبيرة من المغامرات في جعبتنا للمغامرين الصغار. في المغامرة، يتمكن زوار الحديقة من القيام برحلة لاستعادة كنز الفرعون المسروق باستخدام أجهزة الليزر ذات التقنية المتطورة في المملكة المفقودة ذات التصميم المصري. وسيتمكنون كذلك من مواجهة الأمواج في لعبة سباق ركوب الأمواج المائية.

8. كل شيء في مخيلتك

اختبر مهاراتك في أرض الخيال، حيث يمكنك تمضية الوقت في بناء الروبوتات الآلية واختبار السيارات الكهربائية. يمكن لمحبي الليجو الصغار الانغماس في نشاطات دوبلو فالي، بينما قد يفضل الأطفال الأكبر سنًا خوضَ المزيد من التحديات في أكاديمية مُعلّم البناء.

9. اصطحب معك إلى المنزل اللبنة الخاصة بك

شارك في جولة المصنع وتعرف على المكان الذي تأتي منه لبنات ليجو وكيف يتم تصنيعها. في نهاية الجولة، يمكنك أن تصطحب معك إلى المنزل اللبنة الخاصة بك التي تمّ تصنيعها حديثًا.

السابق
جولة بالمروحية حول اجمل اماكن سياحية في دبي
التالي
موشنجيت حيث الاثارة في افضل ملاهي في دبي

اترك تعليقاً