ليلة خاصة للسيدات في حديقة لاجونا المائية في بدبي

ليلة خاصة للسيدات في حديقة لاجونا المائية في بدبي تقع الحديقة المائية الجديدة لاجونا ووتر بارك، في لا مير بمحاذاة شاطئ جميرا، وهي تقدم مجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات الشاطئية، وينقسم إلى أربع مناطق مختلفة تتخصص كل منها بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء.

تودين قضاء أمسية مسلية مع صديقاتك وأطفالك؟ توجهي إلى حديقة لاجونا المائية في لا مير للاستمتاع بليلة خاصة للسيدات.

تعود ليلة السيدات في لاجونا بارك، المخصصة للسيدات فقط يوم الخميس كل أسبوعين من الساعة 7 مساءً إلى 12 ليلاً، اعتباراً من يوم الخميس 23 يوليو.

وهنالك بإمكانك الاستماع بمجموعة رائعة من الألعاب والوجهات المميزة، والتي تشمل نهر “ليزي ريفير”، ولعبة “وييف أوز 180 – فلورايدر”، وغيرها.

وإن كنت تصطحبين أطفالك، هنالك منطقة مخصصة للأطفال، مليئة بالألعاب المناسبة لأعمارهم وتعد المكان الأمثل لتفريغ طاقتهم قبل موعد النوم.

كما تتوفر المأكولات والمشروبات اللذيذة طوال المساء في مرافق الحديقة المائية، كما يمكنك التوجّه إلى أحد مطاعم لا مير العديدة للاستماع بوجبة شهية بعد أمسية مليئة بالنشاط والحيوية.

ويبلغ سعر التذاكر 99 درهماً للسيدات وللأولاد الذكور دون 9 أعوام، ويدخل الأطفال تحت عمر العامين مجاناً.

العنوان: لا ميرالموعد: الخميس كل أسبوعين، ابتداءً من 23 يوليوالتذاكر: 99 درهماً

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

ليلة خاصة للسيدات في حديقة لاجونا المائية في بدبي
المطاعم التي تقدم خدمة توصيل الطعام في دبي 2020