منتزهات وشواطىء

تقرير عن حديقة السحر والابداع موشون جيت في دبي

نقدم اليكم تقرير سياحي شامل عن حديقة ترفيهية مميزة جدا وتعتبر من ارقى واجمل الاماكن في دبي حيث توفر الكثير من الفعاليات والاجواء الرائعة لذلك اليكم تقرير عن حديقة السحر والابداع موشون جيت في دبي.

حديقة موشن غيت دبي، وهي مدينة ترفيهية فريدة تعرض عدداً من أحب شخصيات هوليوود إلى قلوب الصغار والكبار، من دريم ووركس أنيميشن، واستوديوهات سوني بيكتشورز ولايونزغيت، والتي تعد واحدة من المرافق الترفيهية الرئيسية في مشروع دبي باركس آند ريزورت.

بدأت أجواء الحركة والحيوية تغمر مختلف أرجاء “موشن غيت” استعداداً للافتتاح، والتي تعد أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام “هوليوود” في الشرق الأوسط، وهو جزء من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة.

وتضم الحديقة 27 لعبة ووجهة ترفيهية منها خمسة أفعوانيات، و15 تجربة ترفيهية حية تشمل مقابلة الشخصيات الكرتونية الشهيرة، بالإضافة إلى العروض المسرحية الشيقة التي تحيي أهم أفلام هوليوود في كافة أنحاء المنتزه.

وتجمع حديقة “موشن غيت” وللمرة الأولى في العالم ثلاثاً من أكبر وأشهر شركات الإنتاج السينمائي العالمية وهي: “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشر ستوديوز”، بما في ذلك “قرية السنافر”، إضافة إلى “ليونزغيت”، ليقدم المنتزه للجمهور مغامرات سينمائية تناسب كل الأعمار، وعلى مدار السنة.

ويعد منتزه “موشن غيت” جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي سيضم أيضاً منتزه “بوليوود باركس دبي” ، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود. فضلاً عن “ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”.

السابق
جولة في مول اوت لت دبي ارقى اماكن التسوق
التالي
فندق العنوان دبي اقامة انيقة وراقية

اترك تعليقاً