منتزهات وشواطىء

حديقة سفاري في دبي

تعتبر حديقة سفاري دبي Dubai Safari أشهر حدائق دبي، حيث تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بجذبها السياحي وخاصة دبي عاصمة التسوق التي يقبل إليها الكثير من الزائرين للاستمتاع بجمالها ومن أهم معالم دبي السياحية هي تلك السفاري التي سوف نتعرف عليها عن قرب.

تعد حديقة سفاري دبي من أشهر معالم  السياحة في دبي ومن افضل عشر حدائق حيوان في العالم ولاقت إعجاب دولي لما تقدمه من رعاية خاصة للحيوانات من صحة وغذاء واعتناء كما أن من ضمن أهداف الحديقة الحفاظ علي الإطار البيئي والحياة البرية مع تقديم الترفيه بشكل جديد وهادف وتعليمي.

رسوم الدخول إلي حديقة سفاري دبي

تتميز حديقة سفاري دبي بإقبال الكثير من الزائرين عليها لما تحتويه من أنواع مختلفة وكبيرة من الحيوانات كما تضم عدة مناظر طبيعية تعجب الزوار وتجعلهم يفكرون في الرجوع لزيارتها مرة أخرى وأما عن سعر تذكرة الدخول إلى سفاري دبي فتنقسم إلى فئتين فئة رسوم دخول فقط وتكون للكبار بقيمة 50 درهم وللأطفال 20 درهم وهناك فئة أخرى وهي التذكرة الشاملة وهي للكبار 85 درهم وللأطفال 30 درهم.

أما عن تذاكر المواقف الخاصة بكبار الزوار فرسومها 50 درهم بخلاف رسوم الدخول الرئيسية ويمكنكم الحصول علي التذاكر من خلال البوابة الرئيسية لحديقة السفاري.

مواعيد زيارة حديقة سفاري دبي

أما عن الأيام المتاح فيها زيارة حديقة سفاري دبي فهي مفتوحة طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام العطلات الرسمية لاستقبال الزوار والترحاب بهم وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا كل يوم.

السابق
حديقة الفراشات في دبي
التالي
مطعم آهي في نخلة جميرا بدبي

اترك تعليقاً