منتزهات وشواطىء

أكوا فن إحدى مفاجآت صيف دبي 2020

مفاجآت صيف دبي 2020

أكوا فن إحدى مفاجآت صيف دبي 2020 حيث ان اكوا فن هي حديقة مائية تقع قبالة كورنيش أبوظبي مباشرة في قلب المدينة، وتُعدّ أوّل حديقة مائية قابلة للنفخ في العاصمة. تضمّ الحديقة مساراً مليئاً بمختلف أنواع الحواجز، مثل المنزلقات والمنحدرات والجسور والخطوات والقفزات والبالونات وقضبان القرود. كما تُعتبر موقعاً مثالياً لأولئك الذين يرغبون في تمضية يوم ممتع تحت أشعّة الشمس وبين أحضان البحر والرمال.
تُشكّل حديقة أكوا فن المائية موقعاً مثالياً للأطفال والبالغين على حدّ سواء، حيث يمكن لعشّاق المغامرة اختبار طاقتهم وحسّ توازنهم، وتنسيق حركات أيديهم وحركاتهم الوظيفية من دون أن يضطروا إلى دخول النادي الرياضي حتى. 
 تجدر الإشارة إلى أنه تمّ جمع 84 حاجزاً مائياً على شكل عبارة “I❤AD” (أنا أحب أبوظبي). تُغطّي هذه الحديقة المائية مساحة 3000 متر مربّع وتُعدّ وجهة رائعة لبناء الفِرق، إذ تستطيع في الوقت عينه استيعاب 240 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 5 و85 عاماً. تتوفّر سترات النجاة في جميع الأوقات ويكون الموظّفون على أهبة الاستعداد لمساعدة الزوّار. ودائماً ما يتواجد سبعة عمّال إنقاذ في محطّات مختلفة

مفاجآت صيف دبي 2020

لا تفوتوا ضمن مفاجآت صيف دبي 2020 الإستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية و التزحلق عبر المسارات العملاقة القابلة للنفخ والمطلّة على مياه الخليج العربي في أكوا فن .

تُعتبر أكوا فن الوجهة العائلية الترفيهية المفضّلة للجميع من عمر 6 سنوات حتى 80 سنة، حيث يستمتعون باللعب والمرح والتزحلق في مسارات هذا المتنزه المائي الفريد، وكذلك السقوط في مياه البحر المحيطة بهم، وهي كفيلةٌ بحرق ما بين 700 و 1300 سعرة حرارية وسط أجواءٍ من الضحك والاستمتاع بأوقاتٍ ممتعة مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

بعدها يمكنكم التوجه الى المطاعم المنتشرة على امتداد الواجهة البحرية، للتلذد بأشهى الأطباق .

دليل الوجهة الرائعة أكوا فن ضمن مفاجآت صيف دبي 2020  

تاريخ العرض : 09 يوليو 2020 إلى 31 أغسطس 2020

المكان : حديقة أكوا فن المائية الهاتف : 971507849784

السابق
اقوى الفرص بعد افتتاح ابواب عالم دبي للرياضة لعام 2020
التالي
مطعم بومباي بورو Bombay Borough يقدم اقوى عروض بمناسبة إفتتاح ابوابه رسمياً في دبي

اترك تعليقاً