منتزهات وشواطىء

استمتع بأجمل الاوقات في باونس دبي

باونس دبي من الاماكن الترفيهية المذهلة التي توفر الكثير من الفعاليات للكبار والصغار لذلك اليكم هذا التقرير استمتع بأجمل الاوقات في باونس دبي.

يُرحَّب “باونس” بالصغار والكبار لتمضية وقت مليء بالمرح والتحديات على أكثر من 100 “ترامبولين” متصلة ببعضها. أطلق العنان لنفسك في منطقة القفز الحر الضخمة، و”ترامبولين” “السْلام دانك”. يمكن للصغار اللعب والتشقلب في “ميني باونس”، بعيدًا عن الكبار. ليس هذا فحسب، يضمن “باونس” للجميع قضاء أحلى الأوقات الزاخرة بالنشاط والحركة.

تعدّ باونس دبي من أكبر صالات الترامبولين بالمنطقة مع أكثر من 80 ترامبولين متصلة ببعضها، تسمح لكم حرفياً بالطيران في الهواء والقفز والقيام ببعض الحركات البهلوانية. تضم باونس دبي العديد من المناطق، مثل منطقة القفز الحر، و”السلام دانك” حيث يمكن لهواة كرة السلة ممارسة رياضتهم المفضلة وهم يقفزون بالهواء، ومنطقة “دادج بول” التي يلعبها فريقين وتدور حول رمي الكرات على بعض ليفوز من ينهي اللعبة دون أن يسقط أرضاً، وأيضاً هنالك منطقة للصغار “ميني باونس” حيث يمكنهم اللعب بعيداً عن الكبار.


العنوان: القوز
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ليلاً، ويوم السبت من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً
رسوم الدخول: ابتداءً من 85 درهماً للشخص للساعة
المترو: محطة بنك نور الإسلامي

السابق
اكتشف مطعم فيلا بيتش في فندق جميرا بيتش هوتيل بدبي
التالي
اجواء من الاثارة والمغامرة داخل هنت هنت HintHunt غرفة الهروب بدبي

اترك تعليقاً