منتزهات وشواطىء

اكبر نافورة مياه راقصة في دبي

شاهد أطول نافورة راقصة في العالم أثناء زيارتك لمنطقة داون تاون دبي. لا تفوّت فرصة مشاهدة نافورة دبي، واستمتع بعرض مائي وموسيقي وضوئي رائع.

تغطّي النافورة مساحة 30 فداناً في بحيرة البرج وتنطلق المياه على مساحة تعادل ملعبي كرة قدم. شاهد نحو 22000 جالون من الماء وهي تندفع نحو السماء حتى ارتفاع 140 متراً.

وينتج عن التزامن الرائع بين حركة الماء والإضاءة والموسيقى واحد من أروع العروض في دبي. تقدّم النافورة عرضاً على وقع أنغام مجموعة مختلفة من الألحان الكلاسيكية والمعاصرة كلّ 30 دقيقة يومياً بدءاً من الساعة 6 مساءً.

سيدهشك منظر المياه وهي تتراقص على وقع أنغام موسيقية مختلفة، منها أغانٍ معروفة مثل ثريلير لمايكل جاكسون، تايم تو ساي غود باي لأندريا بوتشيلي وساره برايتسمان، وباور لفرقة البوب الكورية إكسو.

ويتميز تصميم النافورة بخمس دوائر تطلق المياه إلى ارتفاعات مذهلة يمكن رؤيتها من مسافة تزيد عن 30 كلم. وتعمل آلاف الأضواء من نوع “WET سوبر”، و20 كشافاً ضوئياً ملوّناً على إظهار النافورة كتحفة فنية رائعة.

يمكنك أيضاً أن تختبر روعة المياه الراقصة في رحلة على متن القارب في بحيرة البرج خلال العرض المائي.

أما ممشى “دبي فاونتن بوردووك” الذي يمتد على مسافة 272 متر، فيقدّم للزوار فرصة الاقتراب من العرض ليكونوا على بُعد 9 أمتار فقط عن النافورة.

نافورة مياه راقصة

الهاتف

637227 800 971+ البريد الإلكتروني info@thedubaimall.com

السابق
نصائح حول زيارة حديقة وايلد وادي المائية بدبي
التالي
القرية العالمية في دبي

اترك تعليقاً