تقرير سياحي عن القرية العالمية دبي

القرية العالمية دبي ليست فقط مكان ترفيهي بل عالم متكامل للاستمتاع والترفيه يجذب اليه الكبار والصغار ويهتم بجميع الفئات العمرية لذلك اليكم النجم سيف نبيل يحي حفل استثنائي في القرية العالمية دبي.

تُعد القرية العالمية من أروع الوجهات العائلية في دبي، كونها تجمع العالم في موقع واحد، وتجذب الجميع من مقيمين وزوّار من مختلف الجنسيّات والأعمار. تُقام الفعاليات والعروض الترفيهية على المسرح الرئيسي، وفي مختلف أجنحة البلدان التي تعرض بدورها المنتجات المتميزة بصناعتها.

تقدّم القرية العالميّة المأكولات الشهيّة من مختلف المطابخ العالمية والبلدان ضمن أكثر من 21 مقهى ومطعماً. كما وتقدّم العروض الحيّة من فرق عالميّة تتواجد على مدار فترة افتتاح القرية العالمية.

تتميّز القرية العالميّة بأجوائها الرائعة، والاحتفال بالتنوّع الجميل من مأكولات وملبوسات واكسسوارات ومنتجات حرفية وغيرها، بالإضافة إلى الألعاب الشيّقة، والتصاميم الداخليّة المدهشة التي تهدف إلى تمثيل أكثر من 75 حضارة لبلدان مختلفة مثل ساعة بيغ بن اللندنية، وبرج بيزا المائل وتاج محل وغيرها الكثير من التصاميم المناسبة لتكون خلفية رائعة لالتقاط صور السلفي. 

فعاليات القرية العالمية 2020

يتنقل الزائر بين زوايا القرية العالمية في دبي كالذي استقل قطاراً عابراً للقارات يتجول به في ثنايا التاريخ، إذ تجمع دول العالم في مكان واحد بعيداً عن الخلافات والتوتر السياسي، أملاً بتقريب المسافات وإحلال السلام. كما وتعد من أهم الوجهات السياحية الترفيهية في دولة الإمارات، إذ تحتضن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تجذب كافة الأطياف والجنسيات، بما في ذلك حفلات القرية العالمية 2020 والعديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل العروض المسرحية وعروض السيرك ومسرح الأطفال وعروض الفرق المتجولة.

احتفالات رأس السنة 2020 في القرية العالمية

احتفلت القرية العالمية بليلة رأس السنة 2020 بطريقة مميّزة، إذ احتفل ضيوف القرية سبع مرات بحلول رأس السنة في سبع بلدان مختلفة عند حلولها في كل من: الفلبين في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تايلاند في تمام الساعة 09:00 مساءً، وفي قرغيزيا في تمام الساعة 10:00 مساءً، وفي الهند في تمام الساعة 10:30 مساءً، وفي باكستان في تمام الساعة 11:00 مساءً، وصولاً إلى فعاليات الاحتفال بحلول رأس السنة في دولة الإمارات عند الساعة 12:00 منتصف الليل، واستمرت الاحتفالات حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، حيث شاركت القرية الاحتفال بحلول 2020 مع تركيا.

جوائز القرية العالمية 2020

تم اختيار سبع عائلات من الحضور مع كل احتفالية من الاحتفاليات السبع، لقضاء رحلة عطلة في إحدى الدول السبع التي شاركتها الاحتفال، كما أعلنت القرية العالمية عن منح كافة الأطفال ما دون سبع سنوات تذاكر دخول مجانية للقرية.

لم تقتصر جوائز القرية العالمية 2020 عند هذا الحد، حيث تم الإعلان عن جائزة القرية العالمية الأكبر، وهي شقة فخمة في منازل الخور، والتي تقدّر قيمتها بنحو 1.4 مليون درهم إماراتي.

كيفية المشاركة ودخول السحب

يمكنك دخول السحب على جائزة القرية العالمية الكبرى بمجرد زيارتك للقرية العالمية، إذ ستحصل على فرصة الربح مقابل كل تذكرة دخول بقيمة 15 درهم إماراتي، وكل عملية تعبئة رصيد في بطاقة “وجهات ترفيهية” بقيمة 100 درهم إماراتي.

تسمح لك القرية بالدخول في السحب لغاية 10 مرات مقابل كل عملية تسجيل، وكل ما عليك فعله هو إدخال بياناتك والرقم التسلسلي لتذكرة الدخول أو لبطاقة “وجهات ترفيهية” في الاستمارة التي تُرفقها القرية العالمية في موقعها الرسمي.

ترقبوا الإعلان عن اسم الفائز في يوم 3 أبريل 2020.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

تقرير سياحي عن القرية العالمية دبي
تقرير عن فندق هيوز بوتيك في دبي