تقرير عن فندق الخوري أتريوم في دبي

تقرير عن فندق الخوري أتريوم في دبي يقع فندق الخوري أتريوم في قلب دبي الجديدة بالقرب من مول الإمارات ومناطق الأعمال المركزية، مما يجعل الفندق الاختيار الأفضل للمسافرين للسياحة أو بغرض الأعمال. ويتمتع نزلاء الفندق بسهولة الوصول إلى مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ومطار دبي الدولي وآل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 وميناء جبل علي ومناطق المنطقة الحرة. كما يقع الفندق على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي.

تجمع الغرف والأجنحة ما بين الأناقة والبهجة مما يضمن للنزلاء إقامة مريحة وهادئة في جميع الأوقات. ويُعد أتريوم أحد نماذج التصميم المتميزة، حيث يُعد بمثابة نظام إضاءة طبيعي يخلق وضعيات مختلفة من الفجر إلى الغروب.

تم تزيين جميع الغرف بشكل رائع، وتتميز بتصميمات أنيقة من الستائر الغنية لخلق أجواء من الدفء والراحة. كما يسمح نظام الإضاءة الذكي المتوفر في كل غرفة للنزلاء لضبط الإضاءة في الغرف وخلق أجواء للاسترخاء.

تضفي الأبسطة المُعدة خصيصاً الموجودة في الممرات بالإضافة إلى الأعمال الفنية النابضة بالحياة المزيد من الأجواء المبهجة. وتوفر جميع أماكن الإقامة أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، وتتضمن أجهزة تليفزيون إل إي دي عالية الدقة مع مدخل من محور الوسائط، وإنترنت لاسلكي مجاني وخزنة إلكترونية وثلاجة صغيرة ولوازم استحمام متميزة بالإضافة إلى جميع الضروريات اللازمة لإقامة متميزة.

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وأنشطة مناسبة للعائلة والترفيه.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: