متابعات واحداث وعروض

دبي أوبرا تعلن عن أول عرض لمسرحية عداء الطائرة الورقية في الشرق الأوسط

وبالطبع كان لدار الاوبرا ايضا احتفالات خاصة باليوم الوطني والتي سنتعرف عليها من خلال أوبرا دبي تعلن عن أول عرض لمسرحية عداء الطائرة الورقية في الشرق الأوسط .

تستمر دبي أوبرا بالكشف عن عروض رائعة تستهل بها العام القادم.

فبعد أن أعلنت عن استضافة العمل المسرحي الأول لرائعة جبران خليل جبران، الأجنحة المتكسرة، في يناير 2020، تتابع في اختيار عرض الأعمال الأدبية العالمية الشهيرة.

إذ تستضيف دبي أوبرا في شهر فبراير من عام 2020 العرض الأول لمسرحية عداء الطائرة الورقية في الشرق الأوسط. ويستند العمل على الرواية الأكثر مبيعاً للكاتب الأمريكي من أصل أفغاني خالد حسيني، والتي تُبرز مشاعر تتخطّى حدود الثقافات والأماكن، وتصوّر الشعور بالذنب الذي يكتنف صديقاً خذل صديقه قبل أن يمضي في رحلةٍ صعبة يواجه خلالها ماضيه المؤلم بحثاً عن الخلاص والتكفير عن الذنب.

يقام العرض في دبي أوبرا اعتباراً من 27 فبراير ولغاية 29 فبراير 2020. وتسترجع هذه القصة زمن الاضطرابات في جمهورية أفغانستان عندما كانت الحرب على وشك أن تندلع في البلا، لتقدم بذلك مشاهد مشحونة عن صديقينٍ كانا على وشك الفراق.

وتبدأ القصة مع مشهدٍ يصوّر الطقس الجميل في العاصمة الأفغانية كابول، حيث كانت السماء ترسل ألوانها عبر شوارع المدينة النابضة بالحياة والتشويق بالتزامن مع انطلاق بطولةٍ للطائرات الورقية، ولكن لم لأحد أن يتوقع الحاث الرهيب الذي سيحطّم حياتهما إلى الأبد.

بلغت مبيعات هذه الرواية 8 ملايين نسخة حول العالم منذ إصدرها عام 2003. وتجسد المسرحية رؤية البروفسور والكاتب والمخرج المسرحي ماتيو سبانجلر حول هذه الرواية. ومن المتوقع أن تحظى جولته العالمية الخاصة بهذه المسرحية نجاحاً منقطع النظير.


العنوان: دبي أوبرا
موعد العرض: الخميس 27 فبراير (8 مساءً)، الجمعة والسبت 28 و29 فبراير (3 عصرا و8 مساءً)
السعر: من 250 درهماً للشخص
للحجز والمزيد من المعلومات: www.dubaiopera.com

السابق
فستيفال سيتي مول يقدّم أكبر احتفالية باليوم الوطني الإماراتي في دبي
التالي
جميرا بيتش هوتيل يعلن افتتاح نادي ذا جي كلوب

اترك تعليقاً