منتزهات وشواطىء

دبي ميراكل جاردن اكبر حديقة زهور بالعالم تفتتح موسمها لعام 2019

تتنوع أماكن الترفية بدبي التي تعد من اجمل أماكن العالم واكبرها وأروعها ومن هذه الأماكن دبي ميراكل جاردن

حيث تعد دبي #ميراكل-جاردن اكبر حديقة زهور بالعالم إذ تفتتح أكبر حديقة للزهور الطبيعية في العالم والتي تعدّ من أشهر الأماكن السياحية في دبي، أبوابها لموسمٍ جديد اعتباراً من 1 نوفمبر 2019، مع الكثير من الأعمال الفنية الجديدة من الزهور.

ذ ستستقبلكم هذا الموسم “السيدة العائمة” وهي مجسّم على شكل سيدة مصنوع من الزهور الجميلة، التي تشجعكم على التقاط الصور للمجسمات الرائعة.

وأيضاً من التحديثات في الحديقة، مضمار للجري بطول 400 متراً محاط بالزهور من الجانبين، وكذلك عملت الإدارة على تجديد المسرح ليكون جاهزاً لاستضافة الأعمال الفنية والفعاليات الترفيهية المباشرة.

وتتابع الحديقة هذا العام استضافة “قلعة الزهور” التي تتيح للزوار التلذذ بمذاق أشهى الأطايب في الحديقة وسط أجواء مميزة وتصاميم تزدان بإبداعات من الزهور الفريدة التي أبدعها نخبة من المصممين، وتتيح لهم الاسترخاء على الأراجيح الشبكية المعلقة على الطريقة الكاريبية.

كما تخطط دبي ميراكل جاردن لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الرابعة خلال الموسم الحالي، بعد أن سجلّت أرقاماً قياسية عدة مرات مع أكبر مجسم من الزهور لطائرة طيران الإمارات العملاقة A380 في عام 2016، وأكبر مجسّم لشخصية ميكي ماوس من الزهور في عام 2018.

مكان حديقة مبراكل جاردن حديقة الزهور: أم سقيم
ساعات العمل: من 9 صباحاً لغاية 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، أما يومي الجمعة والسبت تفتح أبوابها لغاية 11 مساءً
التذاكر: 55 درهماً للبالغين، و40 درهماً (لمن هم أقل من 12 عاماً)، ومجاناً للأطفال الأقل من 3 سنوات وأصحاب الهمم
للمزيد من المعلومات:www.dubaimiraclegarden.com


السابق
تحول شارع الشيخ زايد الى مضمار للجري يوم 8 نوفمبر 2019
التالي
نخلة جميرا في دبي اجمل جزيرة اصطناعية على شكل نخلة

اترك تعليقاً